Banner
الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

مخلب المغناطيسي

Jul 24, 2017

في نشطة ومدفوعة بين المواد المغناطيسية، لا قوة عندما مسحوق مغناطيسي في حالة فضفاضة، عندما مزيج مسحوق المغناطيسي، الأجزاء النشطة وأجزاء مدفوعة في نفس الوقت دوران. المزايا: ضبط عزم الدوران عن طريق ضبط التيار، مما يسمح للانزلاق أكبر. العيوب: زلة كبيرة عندما يكون ارتفاع درجة الحرارة كبيرة نسبيا، وأسعار مرتفعة نسبيا.

الانزلاق من نوع مخلب الكهرومغناطيسي: مخلب العمل، الرئيسي والجزء يجب أن يكون الفرق بين سرعة انتقال عزم الدوران. ويعتمد حجم عزم الدوران على قوة المجال المغناطيسي وفرق السرعة. يبقى الإثارة الحالية ثابتة، يزيد من سرعة مع عزم الدوران وانخفاض؛ يبقى عزم الدوران دون تغيير، وانخفاض الإثارة الحالية، وانخفاض سرعة أكثر جدية.

الانزلاق من نوع مخلب الكهرومغناطيسي بسبب الأجزاء الرئيسية ومحرك دون أي اتصال الميكانيكية، لا ارتداء واستهلاك المسيل للدموع، لا تسرب مسحوق مغناطيسي، أي تأثير، وضبط الإثارة الحالية يمكن تغيير السرعة، لاستخدام كفت، وهو مزاياه . العيب الرئيسي من مخلب هو أن تيار الدوامة في الدوار يولد الحرارة، الذي يتناسب مع الفرق السرعة. عملية منخفضة السرعة للكفاءة منخفضة جدا، وقيمة كفاءة الرئيسي، مدفوعة رمح نسبة السرعة، أن η = N2 / N1.

ويمكن استخدام نظام نقل ميكانيكي مناسب للتشغيل عالي التردد لإشراك أو فصل الجزء المدفوع مع الجزء النشط في حالة تشغيل الجزء النشط.

عندما يكون العضو النشط وأتباعه في الحالة المفصولة، يتناوب العضو المدرب وأتباعه ثابتا. ويشارك عضو القيادة مع عضو مدفوعة، ويدفع العضو مدفوعة لتدوير بين عضو القيادة.

تستخدم على نطاق واسع في أدوات الآلات، التعبئة والتغليف، الطباعة، النسيج، الصناعات الخفيفة، والمعدات المكتبية.

يستخدم الكهرومغناطيسية مخلب عموما لدرجة الحرارة المحيطة -20-50 ℃، والرطوبة أقل من 85٪، لا انفجار وسط الخطر، وتقلبات الجهد لفائف لا تتجاوز الفولطية ± 5٪.


Back